>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

ApowerREC أحسن برنامج لتسجيل الشاشة بالصوت و الفيديو.

 ApowerRec أحسن برنامج لتسجيل الشاشة بالصوت و الفيديو.






 ApowerRec

هو برنامج تسجيل الشاشة متعدد الاستخدامات يتيح للمستخدمين تسجيل الفيديو والصوت من الشاشة بسهولة. يمكن استخدامه لتسجيل اللعبة ، وعمل دروس فيديو ، وإنشاء فيديوهات تعليمية ، وتسجيل الويبينار ، والعديد من التطبيقات الأخرى.

 

يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وميزات قوية. يمكنك تسجيل منطقة محددة على الشاشة أو شاشة كاملة ، وتسجيل الصوت من الميكروفون أو النظام ، وإضافة تعليقات صوتية أثناء التسجيل ، وتطبيق تأثيرات وتعديلات على الفيديو المسجل ، مثل الرسومات والنصوص والمؤثرات الصوتية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم ApowerRec تسجيل الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP4 وAVI وWMV وMOV وغيرها ، ويوفر خيارات لتخصيص جودة الفيديو ومعدل الإطارات ومصدر الصوت. كما يوفر أيضًا إمكانية التجزئة التلقائية للفيديو بناءً على المدة أو الحجم.





يمكن تنزيل وتثبيت برنامج ApowerRec على أنظمة التشغيل Windows وMac ، ويتوفر أيضًا نسخة للهواتف الذكية تعمل بنظام

Android وiOS.

هو برنامج يتيح للمستخدمين تسجيل أنشطتهم على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. يمكن استخدامه لتسجيل فيديوهات الشاشة، وتصوير الشاشة، وتسجيل المكالمات الصوتية والمحادثات عبر الفيديو، وإنشاء البرامج التعليمية، وتوثيق الألعاب، والكثير من الاستخدامات الأخرى.


رابط مباشر تحميل البرنامج للويندوز :




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019