>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

BitTorrent من أحسن البرامج التي تساعدك علي تحميل ملفات من نوع تورنت.

BitTorrent من أحسن البرامج التي تساعدك علي تحميل ملفات من نوع تورنت.





BitTorrent

هي طريقة لتوزيع كميات كبيرة من البيانات على نطاق واسع دون أن يتحمل بائع التجزئة الأصلي التكلفة الكاملة لموارد الأجهزة والاستضافة وعرض النطاق الترددي. يحدد BitTorrent المحتوى حسب عنوان URL ، وهو مصمم للتكامل بسهولة مع الويب. وتتمثل الميزة على HTTP البسيط في أنه عند حدوث تنزيلات متعددة لنفس الملف في وقت واحد ، يقوم التنزيل بتحميل بعضهم البعض ، مما يسمح للملف المصدر بدعم عدد كبير جدًا من التنزيلات مع زيادة متواضعة في التحميل. . تؤدي خدمة الملفات الكبيرة إلى حدوث مشكلات في القياس ، والفيضانات الفورية ، والموثوقية. مفتاح توزيع الملفات الرخيص هو زيادة سعة التنزيل غير المستخدمة لعملائك. تنمو مساهمتهم بنفس وتيرة طلبهم ، مما يخلق قابلية غير محدودة للتكلفة الثابتة. باستخدام برنامج تم تطويره بواسطة نفس الفريق الذي اخترع BitTorrent ، نضمن لك الوصول إلى أحدث الطرق وأكثرها فعالية للحصول على التنزيلات على سطح المكتب.
إدارة النطاق الترددي الديناميكي - تنزيل دون تعطيل التطبيقات الأخرى
تقدم إحصاءات مفصلة حول صحة ملفات الوسائط المتعددة تجربة أكثر أمانًا وتحكمًا بها
لا يوجد تكوين الأجهزة - يبسط التنزيلات السريعة.
يجمع BitTorrent الجديد بين خبرة BitTorrent التي أثبتت جدواها في بروتوكولات الشبكة مع التنفيذ الفعال لـ μTorrent وواجهة مستخدم جذابة لإنشاء عميل BitTorrent أفضل. بينما نطور هذا العميل الجديد ، فإننا نركز على طرق مبتكرة لتبسيط وتحسين تجربة مستخدم BitTorrent.



المميزات:

عميل رفيع
بدون إعلانات
اكتشاف نظرائهم المحليين
متعددة التنزيلات في وقت واحد
مخطط النطاق الترددي شكلي
الحد الأقصى للسرعة الشاملة والسيل
يستأنف نقل توقف بسرعة
تنزيل موجز RSS
دعم بدون تشبيه (الخط الرئيسي DHT)
لا يزال بدون برامج التجسس.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019