>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

Waze GPS,Maps,Traffic Alerts & Live Navigation 4.43.0.3 تطبيق ملاحة يمكنك من إستخدام نظام تحديد المواقع.

Waze GPS,Maps,Traffic Alerts & Live Navigation 4.43.0.3 تطبيق ملاحة يمكنك من إستخدام نظام تحديد المواقع.



Waze_-_GPS,_Maps,_Traffic_Alerts_&_Live_Navigation_4.43.0.3

على الرغم من امتلاك Google لـ Waze الآن ، إلا أن التطبيقين مختلفان تمامًا. على الرغم من أن الخرائط رائعة للبحث عن ما يدور حولك ، فإن Waze تركز على توفير الأماكن لك.
يحتوي Waze أيضًا على ميزات غير متوفرة في خرائط Google مثل تنبيهات مخاطر الطرق ، وتنبيهات الشرطة / كاميرات السرعة ونظام النقاط. لعبة Waze-ifys تقود من خلال إعطاء المستخدمين نقاطًا للقيادة والإبلاغ عن أشياء مثل الشرطة وحركة المرور والمخاطر على الطريق. سترى أيضًا أيقونات لمستخدمي Waze الآخرين من حولك.
تعتبر إشعارات حركة المرور هي أفضل جزء في Waze نظرًا لأنها غالبًا ما تكون أكثر ملاءمة وأهمية من خدمات الخرائط التقليدية. تدمج خرائط Google الآن تنبيهات حركة Waze ؛ لذا يجب على الاثنين تقديم نفس التنبيهات القريبة من التنقّل في الوقت الفعلي.

مصممة للسيارة

استخدام Waze هو متعة. أزرار كبيرة تجعل العثور على ميزاته سهلة للغاية. كل ما يتعلق بالواجهة هو أكبر قليلاً من التطبيق العادي الخاص بك لتسهيل رؤية المعلومات أثناء القيادة.
لمنعك من تشتيت الانتباه ، يتيح لك Waze توجيه موجة على هاتفك لتنشيط ميزة إعداد التقارير. بعد تنشيط ميزة الإبلاغ ، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية للإبلاغ عن ما تراه على الطريق. إذا كانت ميزة التلويح تدور حولك ، فهناك خيار لاستخدام ثلاثة أصابع في أي مكان على الشاشة لتنشيط قائمة التقارير.
يمكنك أيضا البحث عن النقاط المثيرة للاهتمام ومحطات الغاز مباشرة داخل Waze. يعمل التطبيق أشبه بجهاز التنقل المحمول التقليدي ويركز على التنقل خطوة بخطوة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019