>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق Satellite Finder Pro 1.3 النسخة المدفوعة مجانا

 

تطبيق Satellite Finder Pro 1.3 النسخة المدفوعة مجانا

Satellite Finder


هو أداة ستساعدك في إعداد طبق القمر الصناعي. سوف يمنحك السمت والارتفاع وإمالة LNB لموقعك (استنادًا إلى GPS) والقمر الصناعي المختار من القائمة. وقد بنيت أيضا في البوصلة التي سوف تساعدك على العثور على السمت الأقمار الصناعية المناسبة. كما يمكن استخدام الواقع المعزز لإظهار أين هو القمر الصناعي عرض الكاميرا.
تعمل البوصلة فقط على الأجهزة ذات مستشعر البوصلة (مقياس المغنطيسية)
كيفية استخدام هذا التطبيق:

1. أولاً وقبل كل شيء ، يجب تمكين GPS والإنترنت على هاتفك. تذكر - في معظم الحالات ، يستحيل استقبال إشارة GPS داخل المباني. لذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على موقع دقيق جدًا - فيرجى الاقتراب من النوافذ أو الذهاب للخارج.
في موقع إصدار التطبيق الحالي ، يجب العثور عليه على الفور. لذلك إذا واجهتك رسالة "لا مكان" ، فيرجى التأكد من تمكين جميع الميزات / الأذونات المطلوبة.

2. إذا وجد التطبيق موقعك ، فيجب عليك اختيار القمر الصناعي المطلوب. للقيام بذلك ، يجب أن تجد رمزًا به عدسة مكبرة واضغط عليه. في القائمة ، ستجد جميع الأقمار الصناعية ذات زاوية ارتفاع أعلى من الصفر. تذكر: اسم القمر الصناعي لا يؤثر على حساب الزوايا. الشيء المهم هو موقف الأقمار الصناعية.

3. يتم احتساب زاوية السمت والارتفاع والانحراف لموقعك والقمر الصناعي المختار. تحت القيم المحسوبة ، هناك بوصلة ذات تمثيل رسومي لزاوية السمت. يتم احتساب زاوية السمت مع الميل المغناطيسي. تذكر - في كل مرة تستخدم فيها البوصلة - يجب معايرة ذلك. الخط الأخضر يمثل سمت هاتفك. لذلك إذا كانت المؤشرات باللون الأخضر والأحمر على البوصلة - يجب أن توضح لك واجهة الهاتف اتجاه القمر الصناعي. إذا كانت قيمة البوصلة صحيحة - فستصبح قيمة سمت الهاتف باللون الأخضر.

رابط مباشر لتحميل التطبيق :






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019