>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

Victoria لإصلاح الهارديسك أو القرص الصلب.

 


Victoria

 لإصلاح الهارديسك أو القرص الصلب.


 Victoria

هو برنامج حر يستخدم لإجراء عمليات الصيانة والاختبار على أقراص الكمبيوتر الصلبة (Hard Disk Drives). يتضمن البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات التي تسمح للمستخدم بتقييم حالة القرص الصلب وتشخيص المشاكل المحتملة.

يتميز برنامج Victoria بالسرعة والكفاءة، وهو يعمل على الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية ويدعم جميع أنواع وماركات الأقراص الصلبة المختلفة. ويمكن استخدامه لعرض معلومات مفصلة حول الأقراص الصلبة، مثل حالة الصحة وعمر القرص وسرعة النقل وحجم الذاكرة المؤقتة والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن Victoria أدوات لإجراء عمليات الاختبار السطحية واختبارات SMART (Self-Monitoring, Analysis and Reporting Technology) واختبارات الأداء والسرعة وأدوات لإصلاح المشاكل المحتملة في الأقراص الصلبة.

ويعتبر Victoria برنامجًا مفيدًا جدًا لأولئك الذين يعملون في مجال تقنية المعلومات أو يحتاجون إلى إجراء صيانة دورية على الأقراص الصلبة للتأكد من عدم وجود أي مشاكل محتملة تؤثر على أداء الكمبيوتر.

رابط مباشر لتحميل البرنامج :






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019