>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

Stick War: Legacy v2023.1.3 MOD APK

Stick War : Legacy v2023.1.3 MOD APk

Stick War: Legacy v2023.1.3 MOD APK

‏تعتمد هذه اللعبة على ترابط المملكة كلها، وتكوين جيش قوي لحمايتها من أي هجوم من طرف الأعداء.
لكي تتمكن من الدخول في أي معركة وجب عليك ‏ تجميع أكبر عدد من الموارد، والأسلحة لتكون قويا وفي وضع أفضل دائما  مع وضع أفضل إستراتيجية لك للفوز دائمًا.
يعتبر نوع الإستراتيجية هو الأقوى والأكثر شهرة في ألعاب الفيديو ، تعتبر الألعاب الإستراتيجية التي تستخدم رسومات stickman ودية وتتمتع بأسلوب لعب مباشر ومحبوب على نطاق واسع. Stick War: Legacy ، هي لعبة إستراتيجية stickman بها العديد من العناصر الرائعة وطريقة لعب لا نهاية لها ليستمتع بها اللاعبون ويستكشفونها. علاوة على ذلك ، فإن العنصر التكتيكي للعبة بسيط ومستخدم على نطاق واسع ، ولكنه يحتوي على العديد من الأشياء ويمنح اللاعبين الشعور والخبرة الأكثر انتعاشًا للنوع التكتيكي.
: ستقدم Legacy النظام الأساسي للتطور والترقية في كل حملة ، وسيتعين على اللاعبين تطوير كل شيء بأداء عالٍ للفوز. الأمر المثير للإعجاب في هذه اللعبة هو أن جميع الوحدات القتالية مفيدة في العديد من المواقف ، ويمكنها اكتساب قدرات أفضل إذا قام اللاعب بترقيتها باستمرار. 



لتحميل اللعبة :











 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019