>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق "DNS Changer" هو تطبيق يستخدم لتغيير إعدادات خادم DNS على جهازك.

 تطبيق "DNS Changer" هو تطبيق يستخدم لتغيير إعدادات خادم DNS على جهازك.





تطبيق "DNS Changer" 

هو تطبيق يستخدم لتغيير إعدادات خادم DNS على جهازك.DNS هو اختصار لـ "Domain Name System"، وهو نظام يترجم عناوين النطاقات (مثل www.example.com) إلى عناوين IP (عناوين الأجهزة على الإنترنت). ببساطة، يقوم DNS بالمساعدة في تحويل الأسماء النطاقات إلى عناوين IP لتمكين الاتصال بالخوادم المستضيفة لهذه النطاقات.

تطبيق DNS Changer يسمح للمستخدمين بتغيير الخوادم DNS التي يستخدمونها على أجهزتهم. هناك عدة أسباب قد تجعلك ترغب في تغيير إعدادات DNS الافتراضية:

-          زيادة الأمان وحجب المحتوى الضار: بعض خوادم DNS توفر ميزات أمان إضافية، مثل حجب المواقع الضارة أو الملونة كغير آمنة. تستطيع تغيير إعدادات DNS لتحسين أمان تصفحك.

 

-          تسريع الاتصال: تغيير خادم DNS قد يؤدي إلى تحسين سرعة تحويل اسم النطاق إلى عنوان IP، مما يؤدي إلى تسريع تحميل الصفحات.

 

-          تجاوز القيود الجغرافية: بعض خوادم DNS تسمح لك بتجاوز القيود الجغرافية، مما يمكنك من الوصول إلى محتوى محجوب في بعض البلدان.

 

-          تخطي تصفح الإنترنت المراقب: في بعض الحالات، قد يتم مراقبة تصفح الإنترنت من قِبل الحكومات أو مقدمي خدمات الإنترنت. تغيير إعدادات DNS يمكن أن يساعد في تجاوز هذه المراقبة.

 

               لتغيير إعدادات DNS باستخدام تطبيق DNS Changer، عادةً ما يتطلب منك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات على جهازك (مثل Google Play لنظام Android). بعد تثبيته، يمكنك اختيار خوادم DNS المفضلة لديك من بين الخوادم المدرجة في التطبيق وتفعيلها. بعد ذلك، ستبدأ جهازك في استخدام هذه الخوادم لتحويل أسماء النطاقات إلى عناوين IP.

 

ومع ذلك، يجب أن تتذكر أن تغيير إعدادات DNS يمكن أن يؤثر على تصفحك على الإنترنت والخدم التي تعتمد على الإنترنت. في بعض الحالات، قد يؤدي استخدام خوادم DNS غير موثوقة إلى مشاكل في الاتصال بالإنترنت. لذا، يُنصح دائمًا بالبحث والاستشارة قبل إجراء أي تغييرات في إعدادات DNS.


 : رابط تحميل التطبيق 





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019