>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

Kerish Doctor حل متكامل لعلاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يحتوي على أحدث التطورات الواعدة في هذا المجال.



Kerish Doctor complet



حل متكامل لعلاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يحتوي على أحدث التطورات الواعدة في هذا المجال. بفضل معالجته الفريدة ، يمنع Kerish Doctor حالات فشل Windows في الوقت الحقيقي ويصلح أخطاء التسجيل بطريقة آمنة. ينتج التطبيق بانتظام نظام التنظيف الأكثر مثالية والأكثر أمانًا من خلال تجميع "النفايات" الرقمية ، فضلاً عن الطريقة المثلى لزيادة إنتاجية عمله.
يحمي Kerish Doctor أجهزة الكمبيوتر من البرامج الضارة ونقاط الضعف المحتملة ، ويتحكم في الأكثر أهمية من وجهة نظر إعدادات أمان الكمبيوتر. يقوم نظام Smart Update بتحديث تطبيقات قواعد البيانات التي يتم تحديثها بانتظام من قبل خبرائنا. مع هذا النظام ، تزداد فعالية المجمع الثابت كل يوم وتجعله الأكثر وعدًا في فئته.
Kerish Doctor - حل كامل للصيانة التلقائية لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
يقدم البرنامج وضعين للتشغيل. في الوضع في الوقت الفعلي ، يعرض Kerish Doctor في الخلفية لحماية النظام وتصحيح الأخطاء تلقائيًا إخطارًا بالعمل المنجز. يبدأ البرنامج عند بدء تشغيل Windows.
في الوضع الكلاسيكي ، يعمل المستخدم ويعمل وحده مع التطبيق ، حسب الحاجة. التطبيق لا يبدأ تشغيل Windows ويعمل في الخلفية.

الإصلاحات:

منع فشل ويندوز في الوقت الحقيقي.
إصلاح خطأ في التسجيل.
مراقبة درجة حرارة الكمبيوتر.

التنظيف:

تنظيف الرقمية "القمامة".
قم بإزالة ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق القديم.
تنظيف الأقسام غير الصحيحة والاختصارات.

الأمثل:

تسريع تطبيقات اللعبة.
تحسين إعدادات ويندوز وخدمات نظام التشغيل.
تحسين السرعة.

الحماية:

حماية ضد البرامج الضارة.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها ويندوز ونقاط الضعف في البرامج المثبتة.
السيطرة على أحداث الكمبيوتر الهامة.
مراقبة صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك: بفضل تقنية الكشف عن الأخطاء في الوقت الحقيقي الفريدة والتي لا مثيل لها ، يستطيع Kerish Doctor منع فشل Windows في الوقت الحقيقي. يصحح البرنامج بانتظام الأخطاء والتناقضات في سجل النظام ، مما يقلل من مخاطر أخطاء الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Kerish Doctor قاعدة البيانات الأكثر شمولًا لحلول مشكلات Windows الأكثر شيوعًا والتي يمكن تطبيقها بنقرة واحدة. ما عليك سوى اختيار الحل المطلوب من القائمة.
قم بتنظيف "المهملات" الرقمية: يقوم Kerish Doctor بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل منتظم من "المهملات" الرقمية المتراكمة ، بما في ذلك ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والبرامج. تأخذ طريقة التنظيف الأكثر تطوراً لدينا ، Intelligent PC Clean ، في الاعتبار تاريخ آخر وصول إلى كل ملف. هذا يتجنب الحذف غير المقصود لأي ملفات النظام أو البرامج المؤقتة لا تزال هناك حاجة. بخلاف المنتجات الأخرى ، تضمن هذه الطريقة تنظيف الملفات الأكثر دقة وأمانًا.
تحسين الأداء: سيقوم Kerish Doctor بتحليل نظامك وتقديم توصيات لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يمكن تطبيقه بنقرة واحدة. يعمل البرنامج على تحسين تكوين نظام التشغيل وتشغيل خدمة النظام وإعدادات الاتصال بالإنترنت لتحقيق أقصى أداء. تساعد تقنية Game Booster أيضًا على تحسين أداء اللعبة.
الحماية من التهديدات ونقاط الضعف: يحمي Kerish Doctor جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وغير المرغوب فيها ويؤمن أيضًا إعدادات Windows التي تكون عرضة للإصابة بهجمات الفيروسات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج أيضًا تحذيرات في الوقت المناسب عند الإبلاغ عن ثغرات أمنية جديدة في البرامج المثبتة وسيساعدك في تحديث هذا البرنامج. تهاجم ميزة Kerish Deblocker البرامج الضارة بشكل فعال وتحظر جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لو كان عالقًا بالفعل.
التحكم الكامل: يساعدك Kerish Doctor على التحكم في أهم الإجراءات التي تحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يمنع البرنامج ظهور برامج جديدة في مجلد بدء التشغيل (يتم تشغيل البرامج أثناء بدء تشغيل Windows) ، وتثبيت النظام الجديد. خدمات ، تغييرات على صفحات بدء تشغيل مستعرض الويب ، تثبيت ملحقات مستعرض ويب جديدة ، إلخ. يمكنك حظر هذه الإجراءات بنقرة واحدة.

رابط مباشر لتحميل البرنامج :






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019