>

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

Loaris Trojan Remover 3.0.93 أحسن مكافح لبرامج التجسس الخطيرة.

Loaris Trojan Remover 3.0.93 أحسن مكافح لبرامج التجسس الخطيرة.



Loaris Trojan Remover 3.0.93

يساعد في إزالة البرامج الضارة - أحصنة طروادة ، والديدان ، والبرامج الدعائية ، وبرامج التجسس - عندما يتعذر على برامج مكافحة الفيروسات القياسية اكتشافها أو القضاء عليها. يمكن لبرامج مكافحة الفيروسات القياسية اكتشاف هذا البرنامج الضار ، ولكن ليس دائمًا إزالته بفعالية. معظم الماسحات الضوئية المضادة للبرامج الضارة قادرة على اكتشاف البرامج الضارة (أحصنة طروادة ، الإنترنت ، برامج الإعلانات المتسللة / برامج التجسس ، وما إلى ذلك) ، لكنها ليست فعالة دائمًا في إزالتها بمجرد تشغيلها. .
تم تصميم Trojan Remover خصيصًا لتعطيل / إزالة البرامج الضارة دون مطالبة المستخدم بتعديل ملفات النظام أو السجل يدويًا. يقوم البرنامج أيضًا بإزالة تغييرات النظام الإضافية التي تم إجراؤها بواسطة بعض البرامج الضارة ، والتي يتم تجاهلها بواسطة بعض أجهزة مكافحة الفيروسات القياسية. يقوم Trojan Remover بفحص جميع الملفات التي تم تحميلها عند بدء التشغيل بحثًا عن برامج الإعلانات وبرامج التجسس والوصول عن بعد وأحصنة طروادة وديدان الإنترنت والبرامج الضارة الأخرى. نوعان متاحان.
يقوم التحليل القياسي بمسح النظام بسرعة دون الحاجة إلى تكوين إضافي لمعلمات المسح. يسمح Custom Scan ... للمستخدم بتحديد أحد المجلدات المراد مسحها ضوئيًا.
هل تعرضت للقصف بالنوافذ المنبثقة ، أو أشرطة الأدوات الجديدة في متصفحك ، أو هل تغير وجهتك الرئيسية ، أم أنك تعرضت للقصف بمزعج مزعج؟ ربما تحتوي برامج تحميل غريبة عند بدء التشغيل أو المفضلة لديك على إدخالات جديدة لا تريدها. إذا كان الأمر كذلك .. فمن المحتمل أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا ببرامج الإعلانات أو برامج التجسس أو برامج التجسس أو أحصنة طروادة أو أي خدمة إنترنت أخرى.
تقوم هذه البرامج بتتبع عادات التصفح الخاصة بك وحتى سرقة المعلومات الشخصية مثل أرقام الحسابات المصرفية وكلمات المرور. تمتلك برامج التجسس القدرة على تثبيت المزيد من الطفيليات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون موافقتك. يتم تسجيل كل ما تفعله وأي شيء تكتبه! الشركات تعرف ما هي اهتماماتك! سوف المتسللين الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقيام بأي شيء يريدونه. حتى يتمكنوا من سرقة هويتك.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Powered By Blogger

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة طلب العلم

2019